لماذا وإلى أين ؟

حزب حكومي يطالب العثماني بإعادة النظر في الحظر الليلي

التمس بدر الطاهري، نائب برلماني عن التجمع الوطني للأحرار، من رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، “الاستجابة لنبض الشارع المغربي بإعادة النظر في مسألة حظر التنقل الليلي على المستوى الوطني، وكذلك توقيت إغلاق المحلات، على الأقل بإضافة ساعتين للتوقيت المعمول به حاليا خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان”.

وزاد الطاهري، في نص السؤال الذي توصلت “آشكاين” بنسخة منه، أن الملتمس أتى “استجابة لمطالب المواطنات والمواطنين، ومهنيي قطاع التجارة والخدمات والصناع وعدد من المهن، الرامية لإعادة النظر في مسألة حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، وتوقيت إغلاق المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمتاجر الكبرى بما يضمن للجميع استفادة أوسع نسبيا، وعدم الضرر”.

وفي السياق ذاته، نوه النائب البرلماني ذاته بعملية التلقيح، بوصفها “الناجحة” مشيرا أن ما ميزها هو “التنظيم المحكم بجميع ربوع المملكة، والنتائج التي رافقت العملية من انخفاض مهم في عدد الإصابات، والوفيات، وارتفاع كبير في نسبة الشفاء”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد
المعلق(ة)
5 مارس 2021 23:58

نعلم أن هذا الحزب لا يهتم بصحة المواطن التي هي تاج فوق الاصحاء لا يبصرهالا المرضى

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x