لماذا وإلى أين ؟

جنوب إفريقيا تكشف عن رئيس “الكاف” الجديد قبل الإعلان الرسمي (وثائق)

هنأ، مساء اليوم السبت 6 فبراير الجاري، اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم “باتريس موتسيبي”، برئاسته للاتحاد الإفريقي لكرة القدم(الكاف) بعد انسحاب جميع منافسيه، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن نتائج الانتخابات.

وقال الاتحاد نفسه، في تغريدة عبر صفحته الرسمية بتويتر، إنه “من المقرر أن يصبح الدكتور باتريس موتسيبي من جنوب إفريقيا، الرئيس القادم لـ”الكاف” بعد انسحاب جميع خصومه في اتفاق بالإجماع مع المرشحين الآخرين”.

وأكد اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، في تغريدة لاحقة بعد ست ساعات من نشره للأولى على موقع “توتر”، على أن رئيس “الكاف” القادم  هو “باتريس موتسيبي”، مرفقين التغريدة بصورة لموتسيبي بجوار رئيس الفيفا.

جدير بالذكر، أن كلا من الموريتاني أحمد ولد يحيى، والإيفواري جاك أنوما، ورئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أوجستن سنغور، كانوا ضمن لائحة المنافسين لـ”باتريس موتسيبي” على رئاسة الكاف، وانسحبوا بالتوافق بينهم، حسب ما أورده اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم .

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x