لماذا وإلى أين ؟

أبو زيد: شعار “البيجيدي” هو صوتك فرصتي لتلقي مكالمة

هاجمت القيادية بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية؛ حسناء أبو زيد، حزب العدالة والتنمية الذي يقود التحالف الحكومي، قائلة إن “ممارسة “البيجيدي” لسلطة سياسية منتخبة لم تنتج اسقرارا في المغرب”.

وقالت أبو زيد، “كنت أتمنى أن يكون هذا التشبث الذي يقوم به حزب العدالة والتنمية في موضوع القاسم الإنتخابي، حينما يمثل الدولة الإجتماعية في المغرب” مردفة خلال حلولها ضيفة على برنامج “مع الرمضاني” على القناة الثانية أن “حزب “المصباح” يتشبث بشعار جديد وهو صوتك فرصتي لتلقي مكالمة”.

القيادية بحزب الإتحاد الإشتراكي، لم تفوت الفرصة لتوجيه سهام النقذ لقيادة حزبها، مؤكدة أن “القيادة الحالية ترعى التيار الإنتهازي” بقولها إن “هذا المشروع الوطني (تعني حزبها) لم يعد يتحمل وزر قيادة ترعى التيار الإنتهازي داخل الحزب”، متسائلة “كيف لحزب كبير أن يبقى في وضع رهن الإشارة ؟”.

وخلصت أبو زيد، إلى أن “اتحادهم لم يعد اتحادا فيما الإتحاديين مازالوا اتحاديين، وآخر زعمائهم هو عبد الرحمان اليوسفي”، مشيرة إلى أن “المغاربة يقولون لنا لم نعد نعرفكم، ولا نعرف كيف تفكرون وكيف تقررون”، وفق تعبير المتحدثة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Moh
المعلق(ة)
8 مارس 2021 09:34

المشهد السياسي عموما مقزز منذ الاستقلال …رغم مرور فترات ناضل فيها قلة من المخلصين وجدوا انفسهم في حالة” شرود” يسحبون ضد تيار جارف تتقدمه عصابات انتهازية مصلحية متملقة وخنوعة .

مواطن محلي
المعلق(ة)
8 مارس 2021 00:27

الاتحاد “بقيادته الحالية” في طريق التلاشي النضالي والشعبي ،عندما تسيطر الانتهازية على اي شيء ،فتلك النهاية والاندثار،لشكر وعصابته يتحملون مسؤولية ما وصل اليه حزب الشهداء والوطنيين الصادقين ….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x