لماذا وإلى أين ؟

الأزمي: حنا لي عطينا لبلافريج بلاصة فلجنة المالية وسمحنا له يتكلم

وجه إدريس الأزمي الإدريسي، عضو الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” ورئيس مجلسه الوطني، نقذا لاذعا لبرلماني فيدرالية اليسار الديمقراطية بسبب امتناعهما عن التصويت ضد تعديل القاسم الانتخابي.

الإدريسي رفض نعت نائب فيدرالية اليسار، مصطفى الشناوي، لحزب “البيجيدي”، بـ”الهيمنة وعدم الديمقراطية”، داعيا إياه إلى سؤال زميله في الحزب، عمر بلافريج، “عمن منحه عضوية لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب”، مشيرا إلى أن “بلافريج جاء يستجدي مقعدا باللجنة المذكورة من البيجيدي، وأن هذا الأخير هو من تنازل عن عضو باللجنة ومنحها لبلافريج”.

وأضاف الإدريسي، موجها كلامه لبلافريج ” سول هذاك لي معاك شكون كان كيدافع على إعطاء الوقت لبرلمانيي الفيدرالية للحديث”، مشيرا إ للحديثلى أن “من كان ضد منحهم الوقت هي الفرق الأخر، لأنه (بلافريج) كان لا يراعي أحدا ويعطي دروس في الدمقراطية خلال الجلية”.

كلام الإدريسي جاء في شريط فيديو نشره على صفحته الفيسبوكية لـ” المساهمة في توضيح معنى وحقيقة ماجرى ليلة التصويت على القاسم الانتخابي”، حسب تعبيره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
م عبدو
المعلق(ة)
الرد على  موحى
10 مارس 2021 11:03

إيه دابا انت وليتي تعطي الحق للبرلمانيين باش يتكلموا في اللجن، أسيدي اطلع عليكم النهار وتعلمتوا الكلام على اسيادكم.
سي بلافريج يساوي لوحده عشرة برلمانيين مما لديكم لأنه كان يساهم باقتراحات نيرة ولكنكم لم تساندوه. ودابا جاي تتبجح. أسييير الله يهنينا منكم….

موحى
المعلق(ة)
9 مارس 2021 13:38

آسي أدبشخي وأنت أنسيت أن حفنة من شعب آلمرقة هما آللي عطاوك ديك لبلآصة فآلبغلمان باش تحل فمك وترقع حالتك…

Ali
المعلق(ة)
9 مارس 2021 01:09

Mrid had 9onfoud…. Firma dial bbah

Molay Alaoui
المعلق(ة)
8 مارس 2021 23:47

انتوما لي عطيتو الناس الهوا باش اتنفسو

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x