لماذا وإلى أين ؟

طالبة تمريض تتهم إطارا صحيا بتعنيفها والأخير يرد

استنكر إطار صحي وأستاذ بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة ببني ملال التهمة الموجهة إليه والرامية إلى صفعه إحدى طالبات المؤسسة خلال اجتيازها للامتحانات.

ونفى الأستاذ، بحسب مصدر مقرب منه أن يكون قد عنف الطالبة، لكنه أكد في المقابل أن مشادات كلامية حدثت بينه وبين المعنية بالأمر على خلفية إصرارها هي وبعض زملاء صفها على الغش في الامتحان.

وأضاف المصدر أن إدارة المعهد العالي للمهن التمريصية وتقنيات الصحة ببني ملال ستخرج ببيان توضح فيه حقيقة الواقعة التي تعود فصولها إلى يوم أمس الخميس 18 مارس الجاري، بحسبه.

ووفق مصادر متطابقة، فإن الطالبة اتهمت الأستاذ الذي يعمل مسؤولا في وزارة الصحة بصفعها على وجهها أمام زملائها، بسبب ورقة فوق الطاولة، إلى جانب سماعها وابل من الشتم والسب، بحسب تصريحها لإحدى المواقع المحلية.

وأضافت الطالبة أنها خضعت للعلاج جراء ما تعرضت له من عنف، وتم تسليمها شهادة طبية مدة العجز فيها 21 يوما، كما وضعت شكاية لدى وكيل الملك ببني ملال، وفق ذات المصدر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x