لماذا وإلى أين ؟

إدارة الرجاء تتمسك بالسلامي والجماهير تطالب برحيله


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي الابقاء على جمال السلامي مدربا للفريق الأول، وتشبثها به لقيادة النسور خلال المرحلة الاستحقاقات الرياضية المقبلة، بالرغم من رفض عدد من مكونات النادي.

بلاغ صادر عن النادي، كشف أن اللجنة المصغرة المنبثقة عن المكتب المديري عقدت اجتماعا مع جمال سلامي؛ مدرب الفريق الأول. يوم الثلاثاء 23 مارس الجاري، وناقشت خلاله اللجنة الوضعية التقنية الحالية للفريق مع المدرب الذي أكد على استعداده التام لمواصلة الاستحقاقات الرياضية المقبلة للنادي.

وأوضح البلاغ الذي توصلت به “آشكاين”، أن المكتب المديري للنادي عقد اجتماعا مصغرا عقب اللقاء مع جمال سلامي. وخلص إلى أنه بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة المدى والعربية التي ينافس عليها النادي، وحفاظا على الاستقرار التقني للنادي، (خلص) بالاغلبية المطلقة إلى تثبيث جمال سلامي مدربا للفريق الاول.

من جهة أخرى، أشهر جمهور الرجاء ورقة الاحتجاج في وجه إدارة النادي، من خلال إعلان “الكورفا السود” عزمها تنظيم وقفة احتجاجية يوم الاحد المقبل من أجل المطالبة بـ”رحيل المدرب ورحيل المكتب المسير وحاشيته، مع تشكيل لجنة مؤقتة من طرف المنخرطين في أقرب وقت”، وبحسب بلاغ صادر عنها.

ويأتي ذلك، بعدما انتفضت عدد من جماهير فريق الرجاء الرياضي، بقوة في وجه المدرب جمال السلامي، بعد الخسارة أمام الوداد الرياضي بهدفين نظيفين، في مباراة “الديربي” 129، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية، محملة إياه مسؤولية الخسارة في المباراة، داعية إلى رحيله عن النادي.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد