لماذا وإلى أين ؟

إسبانيا تسقط مافيا متخصصة في تهريب الحشيش من المغرب (صحيفة)

كشفت وكالة أنباء إسبانية، أمس الجمعة 26 مارس الجاري، عن قيام الأمن الإسباني عصابة مافيا إجرامية تنشط في تهريب الحشيش من المغرب.

وقالت وكالة أوربا بريس، إن “عشرة من أصل 27 محتجزًا، كانوا قد بدؤوا في عملية “بيرالت” الكلية لمكافحة تهريب الحشيش على نطاق واسع ، الأربعاء الماضي، من قبل الحرس المدني والشرطة الوطنية والجمارك في مقاطعات ألميريا ومالقة وبونتيفيدرا وأورينس، ودخلوا السجن المؤقت بدون كفالة”.

وحسب مصادر قضائية وتحقيقية لوكالة الأنباء غير الرسمية نفسها “أوروبا بريس”، فإن “قادة المؤامرة الثلاثة المرتبطين بمافيا ‘لوس غوردوس-Los Gordos’، الذين تم اعتقالهم في لا كورفا دي أدرا (الميريا) دخلوا السجن بتهمة الانتماء إلى منظمة إجرامية وضد الصحة العامة، بعد أن استفادوا من حقهم في عدم الإدلاء بشهادته أمام التعليمات”.

وأورد الصحيفة نفسها، في مقالها الذي اطلعت عليه “آشكاين”، أن “المعتقلين جزء من شبكة دولية لتهريب المخدرات، حيث تم خلال عمليات البحث المختلفة التي تم إجراؤها، مصادرة أسلحة وأموال ووثائق ونحو 600 كيلوغرام من الحشيش”، وفقًا لمصادر التحقيق التي أوضحت لـ”أوروبا بريس”

وأوضحت “أوروبا بريس”، أن الأمن الإسباني تمكن من تحقيق المزيد من الاعتقالات في شمال البلاد، وتحديداً، في كامبادوس (بونتيفيدرا) وريبادافيا (أورينس)، حيث تم إلقاء القبض على ثلاثة من بين أولئك الذين يُعتبرون مسؤولين عن الجزء اللوجستيكي لتصميم طرق جذب المخدرات من المغرب”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x