لماذا وإلى أين ؟

أبو زعيتر يوجه رسالة إلى الملك والمغاربة

خرج البطل المغربي في رياضة الفنون القتالية المختلطة؛ أبو بكر زعيتر، بأول تعليق له بعد هزيمته في الساعات الأولى من أمس الأحد 28 مارس الجاري، أمام منافسه الكندي؛ أندري باريوت، موجها رسالة إلى العاهل المغربي؛ الملك محمد السادس.

وقال زعيتر، في منشور له على “الفايسبوك”، “الحمد لله على كل شيء، شكرا جزيلا لجلالة ملك المغرب على المساعدة طوال مسيرتي المهنية وعلى الدعم الذهني، جزاكم الله الجنة وحياة صحية طويلة، أحبك”.

وأضاف المقاتل المغربي، في كلمة للمغاربة، “شكرا جزيلا لكم جميعا على الدعم الرائع، أنا أقدر كل واحد منكم لإبقاء الرياضة حية”، شكرا لخصمي على الحرب، تهانينا لك أيضا أخيرا وليس آخرا، شكرا UFC على الفرصة والاهتمام بنا بشدة، شكرا لعائلتي وزملائي في الفريق والمدربين والإدارة”.

يأتي ذلك بعد انهزام المقاتل المغربي؛ أبو بكر زعيتر، أمام منافسه الكندي أندري باريوت، في نزال منظم من طرف منظمة ufc، أمس الاحد 28 مارس الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Mostafa
المعلق(ة)
30 مارس 2021 05:03

هده رسلة الى المهنين بيها. ان كلو هدا نريد السلامة ليجميع ؟؟؟وخيرا ويكون الاحترام بين الدولة الفلسطين؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x