لماذا وإلى أين ؟

عثمان زعيتر يتهم الحكم بالتسبب في خسارة شقيقه ويقدم شكاية لـ “ufc”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

عقب هزيمة المقاتل المغربي أبو بكر زعيتر على يد خصمه الكندي مارك باريو بلاس فيغاس الأحد الماضي، قرر عثمان أبو زعيثر، شقيق المعني بالأمر رفع شكاية تظلم إلى منظمة “UFC” للفنون القتالية المختلطة، يشكو فيها الحكم.

وكتب عثمان على صفحته بـ “الإنستغرام” منشورا تحت عنوان “أوقفوا الظلم”، جاء فيه أن شقيقه “أبوبكر” فاز، في نظره، بالنزال، متهما الحكم، الذي أدار المباراة بالتحيز وتسجيل أخطاء فادحة لصالح خصم “أبو”.

ونعت عثمان الحكم بـ “عديم الكفاءة”، مشيرا إلى أن الأخير لم يتدخل عندما سقطت من شقيقه دعامة الأسنان الوقائية، الأمر الذي استغله الخصم، بحسبه، من أجل إسقاطه أرضا، مسترسلا “هذا ضد سلامة المقاتلين ويمكن أن يؤدي إلى كسر الأسنان ومشاكل صحية كبير”.

وشدد أبو زعيثر على أن الحكم يجب أن يكون دائمًا محايدًا ويقوم بعمله بطريقة مهنية تاركا وراءه المشاعر الشخصية! ومتحررا من خلفيات الأصل والعرق والدين، لأن الرياضة ليس لها لون أو أصل أو دين! “، يؤكد المتحدث ذاته.

وأورد المتحدث في منشوره الذي نشره في جزءين، أن شقيقه هو الفائز بالنزال لأنه أظهر أنه مقاتل حقيق بعد أن توقف لقرابة 3 سنوات بسبب الإصابة، مسترسلا “لقد فاز في الجولة الأولى بـ 10/9، و في الجولة الثانية تفوق حسب قوله بـ 10/9، و الجولة الثالثة لخصمه 10/8، فقط بسبب الهيمنة التي حصل عليها بعد الخطأ الكبير الذي ارتكبه الحكم”.

    بوراس
    30/03/2021
    14:29
    التعليق :

    ناس تافهين .مغيصورو والو و ديما مشوهين

    1
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد