لماذا وإلى أين ؟

النيابة العامة تصدر قرارها في حق ممثلين جزائرين أهانوا أطفال مغاربة


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

قرر  وكيل الملك بمراكش متابعة الممثلين الجزائريين الموقوفين في ملف إهانة الأطفال المغاربة في حالة اعتقال، وذلك بعد استدعائهم من طرف الشرطة القضائية بعدما أثار ظهورهم في فيديو يستهزؤون فيه بالأطفال المغاربة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب المعطيات المتوافرة؛ فقد أجلت هيئة الحكم بمراكش، مساء اليوم الأربعاء، النظر في قضية الممثلين جزائريين الثلاثة إلى جلسة يوم 14  أبريل الجاري وذلك من أجل إعداد الدفاع.

وأفادت منابر محلية؛ أنه بعد الاستماع الي المتهمين قررت النيابة العامة حفظ الملف  في حقهم في حالة اعتقال، بتهم “تسجيل وبث صور اشخاص دون موافقتهم وبث وتوزيع تركيبة صور اشخاص دون موافقتهم وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد التشهير بهم والمس بالحياة الخاصة بهم والتغرير بقاصرين يقل سنهم عن 18سنة والمشاركة في ذلك”.

وكانت الشرطة القضائية بمدينة مراكش، قد استدعت ممثلين جزائريين يحملون الجنسية الفرنسية، بعد قيامهم بتصوير طفلين مغربيين، والسخرية منهما بألفاظ نابية، وتصويرهم كأنهم أطفال غير شرعيين.

وظهر الممثلون الجزائريون، في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يستهئؤون من أطفال مغاربة في مراكش يبيعون الورود والمناديل الورقية في الشارع.

وأقدم الفنانون المتابعون في حالة اعتقال على نعت الأطفال وأمهاتهم بألفاظ نابية واتهموهم بأنهم أطفال غير شرعيين، بالقول: “هؤلاء أبناء من العاهرات اللواتي مارسن العلاقة الحميمية مقابل 100 درهم مغربي”.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين

    غيور
    08/04/2021
    03:04
    التعليق :

    على المحكمة الموقرة تطبيق القانون في حق هؤلاء السفلة وإنزال أقسى العقوبة في حقهم لأجل رد الإعتبار لكرامة هؤلاء الأطفال وأمهاتهم من جهة وحتى يكونوا عبرة لكل من سولت نفسه رد جميل حسن الضيافة بالتشهير بأعراض من ضيفوهم !! إخ عليكم أيها الأنجاس !!! قالك فنانين !!!

    9
    0
    البهجة
    08/04/2021
    09:02
    التعليق :

    الضرب بيد من حديد حتى لاتسول اصحاب النفوس الضعيفة على السب والقذف العلني على الشرفاء المغاربة اطفالها نساءها رجالها الى كل متسلط فالفضاء حق في تاديب وجزر كل من من اراد المساس بشرف اولادنا وامهاتنا واخاواتنا.فهولاء لا يضحكون حتى انفسهم.حنا لمنسواو لتجبوهوم فهم لا يساون حتى بصلة في بلادهم اوخامجة .

    3
    0
    Mustapha
    08/04/2021
    10:51
    التعليق :

    Ces ploucs courent après le buzz et les vues sur YouTube et l’argent, il faudra donc taper ou ça fait mal. ils devront indemniser jusqu’au dernier centime ces enfants pour le droit sur l’image et leur verser un gros dommage et intérêt du fait qu’il s’agit de mineurs. voyons voir ce que fera notre justice.S.

    2
    0
    مغربي ١
    08/04/2021
    11:59
    التعليق :

    الذل والعار à son MAX

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد