لماذا وإلى أين ؟

أشهر وكالة إخبارية في العالم تنشر خريطة المغرب كاملة (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

مازال أثر الاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء يلوح بإيجابياته على توجهات الدول الكبرى والشركات العالمية الشهيرة، في تعاطيها مع المغرب وقضاياها الوطنية.

فبعد أن قامت مجموعة من الهيئات الرسمية الأمريكية وغير الرسمية بنشر خريطة المغرب كاملة تماشيا مع التوجه الرسمي للولايات المتحدة، جاء الدور على كبريات الشركات العالمية.

ونشرت الشركة العالمية للخدمات الإخبارية والإعلامية والمعلومات المالية الشهيرة “بلومبرغ” خريطة المغرب كاملة، ضمن منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأدرجت “بلومبرغ” المتعددة الجنسيات، هذه الصورة خلال إشارتها لمجموع اللقاحات التي تم توزيعها وحقن الناس بها عبر العالم، مشيرة إلى أنه “تم إعطاء أكثر من 726 مليون جرعة في 154 دولة”، وفقًا للبيانات التي جمعتها الشركة نفسها.

جدير بالذكر أن مقر شركة بلومبرغ العالمية يقع في برج بلومبيرغ، نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تشغل أزيد من 20 ألف موظف وتأسست في فاتح أكتوبر 1981 من طرف رجل أعمال أمريكي وسياسي مايكل روبنز بلومبرغ.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد