لماذا وإلى أين ؟

شباب مغربي مرمضن ببروكسيل (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تعرض مراقب للقطارات ببروكسيل يوم أمس السبت 17 أبريل الجاري إلى اعتداء شنيع من طرف عدد من الشبان كانوا بصدد انتظار القطار.

وبحسب موقع “لاليبر” البلجيكي، فإن سبب الاعتداء يعود إلى مطالبة المراقب للشبان بضرورة ارتداء الكمامة لصعود القطار.

الأمر الذي لم يستسغه الشبان لينخرطوا في عملية الضرب والركل في حق المراقب الذي حاول التصدي للركلات.

ونشر ذات المصدر فيديو وثق لعملية الاعتداء، حيث أظهر على الأقل شخصين يقومان بتوجيه الركلات للمعني بالأمر أمام عدد من المسافرين على رصيف المحطة.

وأعرب رد بارت كرولز، المتحدث باسم الشركة الوطنية للسكك الحديدة البلجيكية عن استنكاره للحادث، موردا بالقول “الاعتداء الجسدي تجاه موظفينا غير مقبول”.

وأضاف أنه “على الرغم من أن المراقب لم يصب بأذى لأنه تمكن من تفادي الضربات، إلا أنه لا يزال في حالة صدمة من الاعتداء” وسيتقدم بشكاية لدى الشرطة.

وفي السياق ذاته، كشف مصدر من بلجيكا لـ “آشكاين” أن من بين المعتدين هنالك مهاجرين مغاربة شاركوا في الاعتداء على المعني بالأمر.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد