لماذا وإلى أين ؟

الطراكس تثور في وجه منتقديها بسبب برنامجها الديني (صور+ فيديو)

 ردت الشيخة فاطمة الزهراء الملقبة بـ “الطراكس” على منتقديها الذين هاجموها بسبب تنظيمها برنامجا للأسئلة الدينية مع تخصيص جوائر للرابحين، عبر “لايف” بموقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وانفجرت الطراكس قائلة “كاين واحد الفة لي كتهاجمني حيت درت مسابقة دينية وأنا شيخة”، مسترسلة “ومال الشيخة مالها؟ الشيخة كتخليك تشطح وتجدب وتفوج على قلبك..”

وأضافت المتحدثة في شريط فيديو نشرته على قناتها على “اليوتيوب” قائلة “عاد عرفت بلي كاين شي ناس عقلهم موسخ، ندير أسئلة دينية أو شيخاوية حتا حد ماسوقو فيا وكل واحد يديها سوق راسو ولي بغا يدير شي حاجة يديرها”.

وقارنت الطراكس نسبة مشاهدة لايفاتها الدينية المباشرة، التي قالت إنها لا تتجاوز 600 مشاهدة وبين فيديوهات راقصة لها بلغت بين 3 و7 ملايين مشاهدة، مبرزة أن المحتوى الديني والهادف لا يعرف إقبالا مثل المحتوى التافه والذي وصفته بـ “التخربيق”.

وطالبت المتحدثة من متابعيها بعدم متابعتها وعدم التدخل في شؤونها إن لم يستطيعوا قول كلمة طيبة، كشددة على أن عدد من المغاربة لا يريدون الخير لغيرهم وهذا، بحسبها، سبب عدم تقدم فئة كبيرة من الناس.

وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي برنامج طراكس الذي خصصته لاستقبال اتصالات الناس عبر نشرها رقم هاتف مخصص للبرنامج الذي تعتزم القيام به طيلة شهر رمضان.

واعتبر منتقدوها أن الدين يجب أن ينعكس قلبا وقالبا، مطالبين إياها التوقف عن ما اعتبروه “استغلالا” في حق الدين والشهر الفضيل لكسب الجيمات وقلوب المتابعين وخلق “البوز”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

8 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن ٤١
المعلق(ة)
22 أبريل 2021 21:21

مواطن،بالفعل نحن في آخر الزمان والاوان، أصبح سافلها عاليها وعاليها سافلها،فالعيب فينا وليس في الزمان والمكان، بالفعل :هزلت.

علي
المعلق(ة)
الرد على  مغربي حر
21 أبريل 2021 20:24

قمة السفاهة أن تسب الشعب امرأة شريفة عفيفة.. والأسفه تجرؤ مخروزة تمتهن الاستخراز على الدين

مهتم
المعلق(ة)
21 أبريل 2021 20:12

الشيخة تفوح خنزا

مغربي حر
المعلق(ة)
21 أبريل 2021 18:44

نقدرو نتقبلوها منك بشرط تلتزمي بمبادئ دينك الحنيف وتعتزلي داك اللي كتسميوه الفن بالشطيح. ماشي لحقاش رمضان ماكاين فيه خدمة نوضو نخربقو ونزربقو في الدين ونگولو كلها يدير اللي بغا.
الدين له حرمه وعلى الجميع كيفما كان مستواه ومهنته وسنه وطنيه ان يحترمه ويقدره.

ابو زيد
المعلق(ة)
21 أبريل 2021 18:30

وزارة التوفيق و المجلس العلمي في سبات شتوي!!
ما قيمة هذه المؤسسات اذا لم تمنع التطفل على الدين؟!
الا يوجب فصل الدين عن السياسة، فصل الغوغاء عن الدين؟!

Nichane
المعلق(ة)
21 أبريل 2021 16:17

باب التوبة والاستغفار مفتوح لكل إنسان مسلما كان أو كافرا ، فإن كافرا فتوبته تكون من الكفر بقبول الاسلام و اعتناق دين الإسلام دين نبينا و رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم .

Hassan
المعلق(ة)
21 أبريل 2021 15:11

الشيخة تتبقا شيخة لا غير

Ronny478
المعلق(ة)
21 أبريل 2021 13:48

هذا نمودج ممن قام عامة الشعب بالتطبيل له و جعلو منها مشهورة، هاهي تسب لكم أمهاتكم ، هذا نتاج المجتمع المتخلف،

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

8
0
أضف تعليقكx
()
x