لماذا وإلى أين ؟

النصيري يتجه لانتزاع صدارة هدافي “ليغا” من ميسي

تتوقع وسائل إعلام رياضية أوروبية صعود يوسف النصيري، مهاجم نادي اشبيلية الإسباني والمنتخب المغربي لكرة القدم، بوديوم الهدافين الثلاثة الأوائل في الدوري الإسباني الممتاز مع نهاية الموسم الحالي، والذي لم تتبقّ منه سوى 8 دورات.

وقد أبان النصيري، كما أكدت ذات المصادر، على مستوى جيد خلال الدورات الأخيرة، تمكّن خلالها من تسجيل 17 هدفاً، والإسهام في احتلال ناديه الرتبة الثالثة بـ 67 نقطة متقدما على برشلونة، علماً أن هذا الأخير تنقصه مبارتان متأخرتان، ومنفرداً بلقب أفضل هداف مغربي في الدوري الاسباني، الذي انتزعه من اللاعب يوسف العربي، الذي لعب لنادي غرناطة ما بين سنتي 2012 و2016.

ويُتوقع في حال استمر النصيري على سيطرته على منطقة عمليات خصومه، تضيف ذات المصادر، أن يسجل مزيداً من الأهداف، وربما قد ينافس لاعب برشلونة ليونيل ميسي، المتربع على لائحة الهدافين بـ 23 هدفاً، ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما بـ 21 هدفاً، ولاعب فياريال جيرارد مورينو بـ 20 هدفاً.

تدرب النصيري في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، ولعب للمغرب الفاسي قبل التحاقه بنادي ملقا، ثم ليغانيس، لينضمّ أخيراً لنادي إشبيلية مقابل مبلغ قياسي قدره 20 مليون يورو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x