لماذا وإلى أين ؟

معلومات المخابرات المغربية تقود الشرطة الإسبانية لاعتقال مرتكب مجزرة سلا (فيديو)

آشكين من مدريد/ هشام الخياطي

أعلنت السلطات الإسبانية عن اعتقال شخص يشتبه في اقترافه جريمة قتل أفراد عائلته بمدينة سلا، الجريمة التي هزت الرأي العام قبل أزيد من 3 أشهر.

وبحسب مصادر إعلامية إسبانية،  فقد تم اعتقال المشتبه فيه بناء على معلومات وفرها الأمن المغربي لنظيره الإسباني،إذ من المرتقب تسليمه قريبا للقضاء المغربي.

ذات المصادر أردت أن المشتبه فيه مغربي الجنسية يشتبه في ارتكابه الجريمة وفراره إلى إسبانيا حيث يقيم بها منذ 2002 وبالتحديد بمدينة كاستيون بإقليم فالنسيا.

ويشتبه في أن المعتقل طعن الضحايا أثناء نومهم في منزلهم، ثم أشعل حريقًا أدى إلى مقتل شقيقه وشقيقة زوجته وأولادهما واثنين من أحفاده القاصرين.

ووقعت الأحداث التي اعتقل بسببها في فبراير الماضي  في إطار نزاع عائلي واجهه مع عدد من أفراد عائلته على أرض موروثة، حيث كان المعتقل يهدد  هاتفيا  شقيقه وعائلته الذين يسكنون  مدينة سلا بالإغتيال.

وعلاقة بالموضوع، أقدمت السلطات المغربية قبل  فترة على اعتقال 14 شخصا اشتبه في ضلوعهم بالفاجعة، التي راح ضحيتها 6 أفراد من أسرة واحدة، قتل 5 منهم وأشعلت النيران في جثثهم، وتوفي السادس في المستشفى.

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x