لماذا وإلى أين ؟

حمد الله يحقق إنجازا تاريخيا في دوري أبطال آسيا

أوردت وسائل إعلام أسيوية، أن لاعب كرة القدم المغربي، ونجم نادي “النصر” السعودي عبد الرزاق حمد الله، قد تربع على عرش الهدافين العرب التاريخيين لدوري أبطال آسيا، بعد تسجيله خلال السنوات الماضية لـ 21 هدفاً، من 33 مباراة خاضها خلال هذه المنافسات، محطما الرقم القياسي السابق الذي كان في حوزة مواطنه يوسف العربي لاعب “الدحيل” القطري، علماً أن اللائحة  يتصدرها من النجوم غير العرب الكوري الجنوبي لي دونغ جوك بـ 37 هدفاً.

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي لحمد الله، أياما فقط على تتويجيه من طرف إدارة نادي “النصر” السعودي في احتفال كبير أهم هداف في تاريخ النادي، مباشرة بعد بلوغه حاجز الـ 100 هدف يوم 16 مارس الماضي، بعد إحرازه لهدف التقدم أمام نادي “العين”، بمناسبة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى، لا تخلو جعبة حمد الله من أرقام قياسية أخرى أبداً، حيث يُعتبر اللاعب المغربي الأعلى أجراً في تاريخ كرة القدم المغربية، حيث يتقاضى راتبا سنويا من نادي “النصر” السعودي، الذي يلعب له منذ عام 2018، يناهز 6 ملايير سنتيم، متقدماً على المهدي بنعطية، نجم “الدحيل” القطري بـ 5.1 مليار سنتيم، ثم حكيم زياش، نجم “تشيلسي” الانجليزي بـ 5 ملايير سنتيم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x