لماذا وإلى أين ؟

الملك محمد السادس يوجه رسالة شكر لمصطفى الأغا (فيديو)

ووجه الملك محمد السادس رسالة شكر للإعلامي في قناة “ام بي سي” مصطفى الأغا، يشكره فيها على ما عبر عنه “من مشاعر نبيلة” إثر نجاح العملية التي أجراها الملك.

ونشر  الأغا، صورة للرسالة الخطية التي وجهها له الملك محمد السادس، على حسابه بتويتر، معلقا عليها بتغريدة قال فيها: “تشرفت اليوم بهذه الرسالة من جلالة ملك المغرب محمد السادس عن طريق سفير بلاده ولا استطيع أن اوفيه حقه من الشكر على هذه اللفتة الطيبة التي تعكس متابعته وتواضعه وعظيم أخلاقه.” تعبيرا منه عن الشكر والامتنان ”.

ومن بين ما جاء في الرسالة التي وجهها الملك للأغا :“فقد كان لما عبرتم عنه من مشاعر نبيلة إثر نجاح العملية التي أجريتها أطيب الأثر في نفسي”.”وإنني لأشكركم جزيل الشكر على هذه المبادرة الطيبة التي أقدرها حق قدرها، داعيا الله تعالى أن يلهمكم موصول التوفيق في النهوض برسالتكم الإعلامية، بما هو مشهود لكم به من كفاءة ومهنية واقتدار”.

وكان الملك محمد السادس قد وجه عددا من الرسائل لمشاهير ومغنيين مغاربة وعرب من بينهم أحلام و دنيا بطمة وليلى غفران و فاطمة الزهراء العروسي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=148&v=GZeQ3huMw2A

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x