لماذا وإلى أين ؟

مستجدات في قضية اتهام خير الله للبخاري بـ”التحرش الجنسي” (وثيقة)

رفعت الممثلة نجاة خير الله، دعوى قضائية ضد زميلها طارق البخاري، تتهمه من خلالها بالتحرش الجنسي، وذلك بعد  أيام من نشرها محادثات جمعتها به خلقت ضجة كبيرة في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت خير الله تدوينة على حسابها بالفايسبوك أعلنت فيها مقاضاة البخاري،  موردة بالقول “أعلم كل من يحبني و يصدقني القول و يثق بي و يساندني في محنتي نساء و رجالا و هيئات حقوقية في أن شكايتي و بإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه”.

وأماطت الممثلة، اللثام عن ما وصفته بمعاناتها مع التحرش الجنسي من قبل زميلها الممثل طارق البخاري، قبل يومين، حيث نشرت محادثة لها معه تضمنت عبارات مخلة بالحياء، مشيرة إلى أنه لم ينفع معه كل إنذاراتها له لتعمد إلى هذه الوسيلة لفضحه.

وكتبت خير الله على صفحتها بالفايسبوك “آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت، لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Je suis
المعلق(ة)
30 أبريل 2021 02:35

بتمنعن وهن راغبات. هدا إسمه الإستدراج

محماد
المعلق(ة)
30 أبريل 2021 00:41

شوهتو

محسن
المعلق(ة)
29 أبريل 2021 23:57

اين هي المستجدات؟،اين هي الوثيقة ،هل التدوينة وثيقة؟

رجاوي
المعلق(ة)
29 أبريل 2021 21:41

التربية مزيانة،باش الناس تعرف الحدود ديالنا.
هاد السيد ديما داير المشاكل.ها بنحليب،ها العماري واليوم مشا الممثلين

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x