لماذا وإلى أين ؟

بدر هاري يكشف موعد عودته إلى القتال (وثيقة)

بعد غياب لأشهر عن الحلبة، أعلن البطل المغربي بدر هاري، عودته إلى جو المنافسة يوم 17 من شهر يوليوز المقبل، من خلال مواجهة البولندي أركاديوس جوسيك، ضمن منافسات “غلوري 78” في مدينة روتردام الهولندية.

في هذا السياق، قال هاري في تدوينة له على حسابه الشخصي بـ”الفيسبوك”، “قبل الحديث عن معركتي الاخيرة، كنت بحاجة إلى وضع دمي ووعرقي ودموعي داخل الصالة الرياضية”، مضيفا “الرياضي الذي يسعى للفوز يجب عليه تقبل الهزيمة أحيانا، هذه هي الرياضة، وهذا ما يجعل الانتصار حلوا، ومعظم الأساطير كان عليهم أن يواجهوا الهزائم”.

“قبلت أخطائي وبحثت لها عن الحلول، رفضت الحكم الصادر عن أولئك الذين سارعوا إلى دفني، لأني أعرف من أنا، وسأعود إلى العرش”، سترسل المتحدث، مستدركا “هذه المعركة ستكون هي الخطوة الأولى. الهزيمة تكون مريرة فقط على الأشخاص الذي لا يتعلمون منها، ومن هم ليسوا متواضعين بما يكفي لتوجيه الأسئلة إلى أنفسهم، لماذا يحدث هذا، وكيف يمكن تصحيح الوضع، لا مزيد من الكلمات، أراكم شهر يوليوز”.

حري بالذكر، أن عودة بدر هاري المرتقبة لحلبة النزال، أتت بعد تناسل العديد من الإشاعات التي راجت في الفترة الأخيرة حول اعتزاله، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة في شهر دجنبر المنصرم، أمام بنجامين أديغبويي وقبلها ضد الوحش الهولندي ريكو فيرهوفن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد كمال
المعلق(ة)
30 أبريل 2021 02:09

Good luck Badr. We are waiting you and we should support you all the time. You are the best 👌💓

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x