لماذا وإلى أين ؟

ما لا تعرفونه عن “الوحش” البولوني الذي سيواجه بدر هاري

نشرت مؤسسة “غلوري” القائمة على تنظيم مباريات فنون القتال المختلطة، ورقة تعريفية للبطل البولوني أركاديوس زوسيك الملقب بـ “وحش بولندا”، المحتل للرتبة 8 على لائحة أبطال العالم للوزن الثقيل، الذي سيخوض يوم 17 من شهر يوليوز المقبل أصعب مبارياته ضد المغربي المغربي بدر هاري في صنف “k1” بمدينة روتردام الهولندية.

وقدمت الورقة “وحش بولندا”، البالغ من العمر 28 عاماً، وطوله متران وسنتيمتر واحد، على أنه بطل سابق في الملاكمة التايلاندية ما بين 2010 و2015، حيث حصل فيها على بطولة أوروبا سنة 2014، قبل أن يلتحق بصنف الـ “k1″، حيث حاز فيها على بطولة العالم للهواة سنة 2016، ومنها أعلن احترافه هذا الصنف الرياضي بشكل رسمي منذ ذلك التاريخ، وهو يتميز بقدرته على اختزال الوقت الإجمالي للنزال إلى أقل من دقيقتين في بعض الأحيان، حيث تساعده بنيته العضلية الكبيرة، وطوله الفارع على حسم مبارياته في زمن قياسي، كما لا يتردد في استخدام كلتا رجليه، اللتين تساعداه لطولهما في بلوغ جميع نقاط ضعف خصومه.

ويضيف نفس المصدر، أن زوسيك خلال مسيرته الاحترافية التي ابتدأها سنة 2018، خاض 13 نزالا، انتصر في 9 منها بالضربة القاضية وانهزم في 5، وهو يملك إلى حدود شهر أبريل الحالي 280 نقطة في التصنيف الدولي لهذه الرياضة، بعد غياب عن الحلبات دام عاما كاملا، ما يخوله العام القادم خوض نزالات للحصول على بطولة العالم، لكن شريطة حصده لمزيد من النقط بانتصاره على بدر هاري.

من جهته، وعد البطل المغربي بدر هاري جمهوره على صفحته بـ “تويتر”، بانتصار محتوم خلال نزاله مع زوسيك، وتجاوزه آثار هزيمته شهر دجنبر الماضي أمام الروماني بينجامين أديغبوي، ليتراجع إلى المركز الثالث على لائحة أبطال العالم في الوزن الثقيل لرياضة الـ “k1”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ريفي مغربي
المعلق(ة)
1 مايو 2021 19:41

سخان عليك راسك السي هاري يسير براك عليك غايسلخك اوتبدا تبكي علينا عاود فاك فاك فاك…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x