لماذا وإلى أين ؟

لهذا السبب لن يلتحق أشرف حكيمي ببايرن ميونخ

بعد تسرب أخبار من داخل المكتب المسير لنادي “بايرن ميونخ”، خلال الأيام القليلة الماضية، التي أكدت اعتزام الفريق الألماني شراء خدمات النجم المغربي أشرف حكيمي خلال الموسم الكروي القادم، والذي فاز بالدوري الإيطالي رفقة ناديه “أنتر ميلان” هذا العام، دخل رئيس النادي هربرت هاينر على الخط، قاطعا الشك باليقين، ليُقر بعدم قدرة ناديه على شراء حكيمي، الذي تبلغ قيمته السوقية 50 مليون يورو، ولا أي لاعب آخر عالي السعر، نظرا لمرور النادي بأزمة مالية بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وقد عبر رئيس النادي البافاري عن أسفه لعدم تعاقده مع حكيمي، والذي كان مدرب الفريق جوليان نيغلسمان الملتحق حديثا بالنادي، أهم المتحمسين لفكرة إلحاقه بالفريق، حيث اعتبره ملائما لكونه ظهيرا بمواصفات هجومية، خاصة وأنه رصد حزمة اختلالات باتت تؤثر على قوة الفريق، حددها في خط الدفاع، حيث لم يبلغ نجماه الفرنسيان بنجامان بافارد وبونا سار المستوى المطلوب، ما يُترجمه ولوج 40 هدفاً مرمى الفريق خلال هذا الموسم، مع أن نادي “لايبزيج”، المحتل للرتبة الثانية في الترتيب، لم يلج مرماه سوى 25 هدفاً.

يُشار إلى أن أشرف حكيمي، 22 عاماَ، قد التحق بنادي “إنتر ميلان” شهر يونيو 2020،  قادماَ إليه من ريال مدريد الإسباني، بعد أن دفع للاستفادة من خدماته نحو 40 مليون يورو، في عقد يربط الطرفين 5 سنوات، ليتمكن رفقته من وقف خيبات الأمل التي أبعدت النادي عن عرش كرة القدم الإيطالية 9 سنوات متواصلة، مسجلا 8 أهداف وصانعا 7 آخرين، وكان من أهم عناصر المدرب أنطونيو كونتي في تحقيق لقب الدوري الإيطالي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x