لماذا وإلى أين ؟

اشتوكة .. شاب يغتصب فتاة قاصر بعد احتجازها لثلاثة أيام في رمضان

إهتزت منطقة بلفاع بإقليم اشتوكة أيت باها، على وقع “فضيحة” تتعلق بإغتصاب فتاة قاصر بعد احتجازها لثلاثة أيام خلال شهر رمضان الجاري.

المعطيات المتوفرة، تفيد بأن مصالح الدرك الملكي بجماعة بلفاع أوقفت شابا في عقده الثاني على خلفية شكاية تقدم مواطن يتهمه فيها باغتصاب ابنته القاصر وافتضاض بكارتها بالعنف واحتجازها لمدة ثلاثة أيام. وهو ما نفاه المتهم، الذي يؤكد أن العلاقة التي جمعته بالفتاة كانت برضاها نافيا اختطافه واحتجازه لها.

المعطيات ذاتها، أكدت أن مصالح الدرك الملكي بجماعة بلفاع أحالت الشاب المتهم أول أمس الاحد 09 ماي الجاري، على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير، والذي قرر متابعته في حالة إعتقال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ريفي مغربي
المعلق(ة)
11 مايو 2021 16:15

ديك الصورة شوية معايقة

مواطن
المعلق(ة)
الرد على  محمد
11 مايو 2021 15:57

يبدو ان جريدة آشكاين تتعمد وضع مثل هذه الصور الغير اللائقة رغم تنبيههم الى الامر من طرف القراء، وهذا يبين عدم احترام ولا مبالاة الجريدة لقرائها. الغريب في الامر وهو ان الجرائد الاجنبية لا تضع مثل هذه الصور المقززة. الاتوجد هناك صور لا تخدش الحياء مثل هذه؟ ام ان هذا مقصود، خصوصا إذا كان هناك صحافيين “حداثيين”؟

حنظلة
المعلق(ة)
11 مايو 2021 11:18

كل الإدانة لعمليات الإغتصاب…
لكن مادام القانون يجرم العلاقات الرضائية فسوف تستمر هذه الجرائم في التكاثر والأرتفاع

محمد
المعلق(ة)
11 مايو 2021 10:29

المرجو تغيير الصورة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x