لماذا وإلى أين ؟

جامعة كرة القدم توقف رئيس فريق مدى الحياة

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارات وصفت بـ”القاسية”، في حق بعض رؤساء بعض الفرق الوطنية في صنف كرة القدم النسوية.

وأوقفت الجامعة المذكورة، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية؛ عبدالله غليضة، مدى الحياة، مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهما، بسبب “ابتزازه لاعبات الفريق عن طريق طلبه مبالغ مالية عن طريق التهديد بعدم التوقيع على العقود المتعلقة باللعب ضمن صفوف النادي، وبفسخ العقد في حالة عدم الوفاء بالتعهد بتسليم المبالغ المالية المطلوبة بعد ابرام العقد”.

كما قررت لجنة الأخلاقيات بجامعة كرة القدم، توقيف رئيس فريق افاق خنيفرة لكرة القدم النسوية؛ محمد العبدي، لمدة سنة نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بسبب “إدلائه بتصريحات تشكك في القرارات الصادرة عن اللجان التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x