لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. القوات العمومية تمنع حرق علم إسرائيل في تظاهرة تضامنية مع فلسطين

تدخلت عناصر من القوات العمومية بعد ظهر يومه الجمعة 14 ماي الجاري، لمنع حرق علم إسرائيل خلال تظاهرة احتجاجية للتضامن مع الفلسطينيين.

وحسب ما أظهره شريط فيديو فقد تدخلت عناصر من القوات المساعدة، خلال وقفة بعد صلاة الجمعة بمدينة تارودانت المغربية ونزعت العلم الإسرائيلي من أحد المتظاهرين الذي كان يستعد لإشعار النار به، قبل أن تصادره ودون أن تتدخل لتفريق المتظاهرين.

وكانت عشرات الوقفات الاحتجاجية تظمت بمدن مغربية تضامنا من الفلسطينيين، وذلك عقب صلاة الجمعة اليوم 14 ماي الجاري.

    محمد سالم
    14/05/2021
    21:18

    لا يوجد أي اسرائيلي او يهودي سواء من الحكومة او مواطن عادي يقول ان الصحراء المغربية ليست كذلك في حين نجد فلسطينيين سفراء ومنظمات ومواطنين عاديين يتبجحون بمسنادتهم للبولزبال. انا مع القدس والاقصى وكل الأماكن المقدسة لكن لست مع فلسطين او الفليسطينيين. ويوم يخرجون في مظاهرة او تصريحات مساندة لنا في قضيتنا الأولى آن ذاك ممكن الخروج لمساندتهم نحن كذلك.

    6
    4
    سعد
    14/05/2021
    22:51

    اليهود الصهاينة المستعربين اخطر واحقر

    0
    4
    Ali
    15/05/2021
    12:31

    و ماذا عن القادة و السفراء الفلسطينيين الذين اللذين يتضامنون مع البوليساريو و يعتبرونالمغرب بالبلد المحتل.المغرب أولا و دائما.

    2
    0
    Terry
    15/05/2021
    23:34

    فلسطين هي قضية من لا قضية له. هؤلاء ثلة من الشحادين المتاجرين بفلسطين يتلقون أموالا طائلة من قطر ويغتنون على حساب فلسطين. هؤلاء شرذمة لا يمثلون المغاربة وإنما هم في واد وقضايا الوطن في واد آخر.

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد