لماذا وإلى أين ؟

وهبي يواجه أخنوش انتخابيا بهذه الدائرة

سارع حزب الاصالة والمعاصرة بقيادته الجديدة التي “يتزعمها” المحامي عبد اللطيف وهبي، إلى الكشف عن أوراقه الانتخابية أشهرا قبل موعد الاستحقاقات الانتخابية الجديدة، وبذلك يكون أول حزب يعلن “تركيبته الانتخابية” لدخول المعترك الانتخابي على مستوى جهة سوس.

وحسم حزب “الجرار” تزكية أمينه العام؛ عبد اللطيف وهبي، للترشح وكيلا للائحة حزبه خلال الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة تارودانت الشمالية، حيث يرتقب أن ينافسه فيها رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية؛ لحسن السعدي، عن حزب “الحمامة”.

كما أقدم حزب الاصالة والمعاصرة على تزكية رجل الاعمال؛ حميد وهبي، شقيق الامين العام للحزب، وكيلا للائحة هذا الاخير خلال الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة أكادير إداوتنان، حيث يرتقب أن ينافس رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ عزيز أخنوش، على مقاعد الدائرة الانتخابية المذكورة.

وبخصوص دائرة عمالة إنزكان أيت ملول، فيسعى حزب وهبي للإطاحة بحزب العدالة والتنمية بمعقله من خلال الرهان على الامين الجهوي السابق؛ محمد ودمين، الذي تمت تزكيته وكيلا لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة إقليم إنزكان ايت ملول، فيما جرى تعيين خالد الحاتمي وكيلا للائحة الحزب بدائرة تارودانت الجنوبية للانتخابات التشريعية خلال شتنبر المقبل.

ويأتي حسم حزب الاصالة والمعاصرة لائحة مرشحيه في الانتخابات التشريعية المقبلة على مستوى جهة سوس ماسة، في الوقت الذي ما تزال فيه الاحزاب الاخرى لم تعلن عن أي شيء رسمي إلى حدود الآن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبع
المعلق(ة)
19 مايو 2021 16:39

رسح نفسه ورشخ اخاه والاتي سبكون من الاقارب والذين يدفعون اكثر.

مواطن
المعلق(ة)
19 مايو 2021 14:15

صراحة اصبح حزب البام مع وهبي حزبا جديدا يمكن ان يحقق العديد من الامال.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x