لماذا وإلى أين ؟

فيديو “كريساج” مواطن بالسلاح الأبيض أمام أطفاله يستنفر الأمن

أظهر شريط فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض شاب لمحاولة سرقة تحت التهديد باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير أمام سيدة وأطفال قاصرين، قبل أن يلوذ بالفرار.

وحسب بلاغ لمديرية الأمن، فقد تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، مساء أمس الجمعة 21 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك.

وأوضح البلاغ نفسه، وصل “آشكاين” نظير منه، أن مصالح اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني، كانت قد رصدت شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المشتبه فيه وهو يحاول تعريض شخص للسرقة بالشارع العام بمدينة المحمدية، قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه مساء أمس الجمعة.

و أضاف المصدر نفسه، أن عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني، قد أظهرت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة ابن سليمان، للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بالسرقة.

موأشار البلاغ المذكور، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ما شاء الله
المعلق(ة)
22 مايو 2021 14:35

لو قطعت يد السارق وجلد الزاني وشارب الخمر ورجم الزاني المحصن …. لتطهر المجتمع من الخبائث وانتشر الأمن . السجن لا يصلح . الذي يصلح المجتمع هو تطبيق شرع الله .هو إقامة حدود الله كما أمر الله ورسوله . وما دمنا لا نطبق شرع الله فلا صلاح ولا أمن يرجى في المجتمع .

عبدو
المعلق(ة)
22 مايو 2021 13:43

كترة السرقة بالسلاح الابيض اصبحت ظاهرة خطيرة يجب على حامل هداالسلاح خمس سنوات سجن وادا كان الضرب والجرح 10سنوات

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x