لماذا وإلى أين ؟

بعد اعتدائهم عليه.. دموع أمين حارث تصالحه بالجماهير الألمانية

بعد مرور أقل من 4 أسابيع على واقعة اعتدائهم عليه بالضرب، عرضت الجماهير الألمانية، وبالأخص مشجعو نادي “شالك” الألماني المصالحة على نجم فريقهم، ولاعب المنتخب المغربي لكرة القدم أمين حارث، بعدما انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهر فيها وهو يبكي وسط الملعب، مطلقين في المقابل هاشتاغاً على “تويتر” تحت عنوان “نحبك حارث !”

وكان حارث، قد كسب تعاطف جمهور ناديه “شالكه” بعد رصده من طرف المصورين وهو يبكي بمرارة على رقعة الملعب، بعد خسارة فريقه لمكانه بالدوري الألماني الممتاز، واحتلاله الرتبة الأخيرة، ليبصُم على أحلك دوري عاشه طوال 100 عام من إنشائه، بعدما خسر 24 مباراة من أصل 34، ليتذيل ترتيب البطولة الألمانية التي فاز بها “بايرن” ميونخ.

واعتبر مشجعو “شالك” هاشتاغ “نحبك حارث !”، بمثابة رسالة اعتذار وتقدير للاعب المغربي المخضرم، الذي لعب لناديهم 4 مواسم بـ “البوندسليغا”، تمكّن خلالها من تكريس اسمه كأحد أهم المواهب البارزة في الفريق، ليقرر “شالك”، رغم النزول إلى الدوري الثاني، الاحتفاظ به كلاعب رئيس، رغم القرار المفاجئ لجهازه الإداري بعدم تجديد عقود 10 لاعبين دفعة واحدة.

يُشار إلى أمين حارث، وبعد واقعة الاعتداء عليه في شهر أبريل الماضي، كان قد أخبر إدارة ناديه “شالك” بقرار نيته في مغادرة الفريق، وإيجاد صيغة توافقية لفسخ عقده، وهو الطلب الذي لم يتم قبوله إلى حدود الساعة، خاصة بعدما تخلص الفريق من أغلب لاعبيه بُعيد ثبوت نزوله إلى القسم الثاني، وفتح الباب أمام استقبال مواهب جديدة يلج بها المنافسات الكروية القادمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x