لماذا وإلى أين ؟

بعد محسن ياجور.. الجماهير تطالب برأس لاعب أخر بالبطولة الوطنية

بعد أقل من أسبوعين فقط على إحالة إدارة نادي نهضة بركان لنجمها محسن ياجور على المجلس التأديبي، بعدما أعلن تمرّده الصريح على القائمين على الفريق، مطلقاً تصريحات وُصفت بالمُسيئة في حقه، دخل لاعب الرجاء البيضاوي سند الورفلي على الخط، ليقع بدوره في شَرَك “التمرد”، بعدما أعلن صراحة رفضه خوض مباراة ناديه ضد “أورلاندو بيراتس” الجنوب افريقي.

وقد أحال فريق الرجاء البيضاوي نجمه على المجلس التأديبي، مدفوعاً برغبة جماهير الفريق التي دعت إلى ذلك، معلنة على مواقع التواصل الاجتماعي، رفضها التام لأي تصرف مماثل يصدر من لاعب بالنادي، يرفض خوض مباراة مصيرية لفريقه، بعد إصرارها على وضعه على لائحة الانتقالات الصيفية، ولافتة في نفس الوقت إلى حالة التمرد التي استحدثها نجمهم السابق محسن ياجور، والتي اعتبروها بدعة كروية جديدة قد تتسبب في تدهور كرة القدم المغربية.

من جهة أخرى، لم يصدر أي رد فعل عن فريق الرجاء البيضاوي بخصوص الواقعة، والتي أحاط التفاصيل الخاصة بها بسرية تامة، مترفّعا إلى حدود الساعة عن إصدار بلاغٍ عنها، خشية تفاقم الحيثيات ذات الصلة بها إلى حدود اندلاع أزمة يبقى الفريق في غنىً عنها، خصوصا وأنه ينافس هذه السنة على الفوز بالدوري المغربي الاحترافي، الذي يحتل فيه الرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد البيضاوي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x