لماذا وإلى أين ؟

صادم.. اغتصاب طفل وقتله ورمي جثته في بئر باشتوكة

اهتزت جماعة بلفاع التابعة لإقليم شتوكة أيت باها، اليوم الجمعة 28 ماي الجاري، على وقع جريمتي اغتصاب وقتل بشعتين راح ضحيتهما طفل في العاشرة من عمره.

وعلمت “آشكاين” من مصدر، قريب من الأحداث أن خيوط الجريمة اكتشفت حين تفاجأت أسرة الطفل المقتول باختفاء ابنها قبل أربعة أيام من الآن، وباشرت البحث  في محيط المنزل، إلى أن تم العثور على جثة طفل من قبل مواطنين في بئر خالٍ في منطقة نائية بنفس الجماعة الترابية، ليتم استدعاء الأسرة المذكورة والتي تعرفت على الجثة وأكدت أنها تعود لابنهم المختفي.

وأشار مصدرنا، إلى أن “التحقيقات التي باشرتها عناصر االضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، إثر العثور على الجثة أسفرت عن فك لغز الجريمة والوصول إلى هوية المغتصب في ظرف قياسي”.

وأكد المصدر نفسه أنه “الجاني قتل الطفل بعدما اغتصبه وأقدم على رميه في البئر بغية إخفاء معامل جريمته النكراء”، حيث “تمت إحالته على أنظار الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول دوافع اقتراف هذا الجرم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الحق
المعلق(ة)
29 مايو 2021 00:42

الإعدام ليس الحل
يجب اغتصاب الجاني إلى الموت.
تشيتشي

كريمة كريمة
المعلق(ة)
28 مايو 2021 21:46

الإعدام لقاتل الطفل ورميه في البأر

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x