لماذا وإلى أين ؟

حادث مفجع يودي بحياة مغربي في أمريكا وييتم طفله (فيديو)

في حادث مفجع اهتزت له مشاعر الجالية المغربية بالولايات الشمالية الشرقية بأمريكا، لقي شاب مغربي حتفه غرقا في بحيرة، أول أمس الخميس 27 ماي، بنواحي بوسطن.

الشاب المنحدر من مدينة بوذنيب بالجنوب الشرقي للمغرب، كان مع اسرته الصغيرة بالقرب من إحدى البحيرات قبل أن يحاول جلب كرة ابنه التي ركلها باتجاه البحيرة، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة غرقا دون أن تسعفه مهارته في السباحة في النجاة.

إلى ذلك، عندما فطنت زوجته لتأخر زوجها اتجهت صوب البحيرة لتجده جثة هامدة طافية فوق الماء، فاتصلت بالشرطة وعمال الانقاذ الذين حلوا بعين المكان على وجه السرعة وانتشلوا الجثة التي تم إيداعها في مستودع الأموات.

وفي خضم ذلك سارع عدد من أصدقاء الراحل إلى فتح عريضة لجمع التبرعات من أجل نقل جثمانه إلى المغرب لدفنه، وهي المبادرة التي لقيت تفاعلا كبيرا، خاصة وأن زوجته حامل وحديثة العهد ببلاد العم سام.

وفضل المتضامنون عدم سلك مسطرة نقل جثمان الراحل عبر القنصلية المغربية بأمريكا لكونها تتطلب وقتا وإجراءات أطول.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حسن
المعلق(ة)
30 مايو 2021 13:43

اللهم ارحمه و ألهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x