لماذا وإلى أين ؟

أمريكا تصنف المغرب ضمن الدول الأقل خطورة من كورونا (وثيقة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

صنفت الولايات المتحدة الأمريكية المغرب ضمن قائمة الدول الـ56 الأقل خطورة في العالم على مواطنيها من كورنا، والتي أوصت بزيارتها مع اعتبار شرط وحيد.

وكشف المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، عبر بوابته الرسمية، عن خريطة لجميع دول العالم، معتمدا في ذلك ترتيب الدول حسب خطورة الولوج إليها من حيث الوضعية الوبائية في كل دولة.

وجاء المغرب ضمن المستوى الأول من حيث الدول الموصى بزيارتها دون مخاوف من الإصابة بكورونا، حيث تم اعتماده ضمن المناطق الصفراء في الخريطة الدلائلية للمركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها.

وأوصى المركز الأمريكي المذكور المواطنين الراغبين في زيارة المغرب والدول المندرجة في نفس تصنيفه، بـ”التأكد من حصولهم على التطعيم الكامل قبل السفر إلى هذه الوجهات”.

ويعتبر المغرب البلد العربي الوحيد الذي أدرجه المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها ضمن لائحة تضم 56 دولة حول العالم، أوصى بها المركز المواطنين الأمريكيين.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد