لماذا وإلى أين ؟

الاتحاد الدانماركي يصدر بيانا جديدا بشأن حالة إريكسن الصحية

أصدر الاتحاد الدنماركي لكرة القدم, اليوم الاحد بيان ا جديد ا لتوضيح تطورات الحالة الصحية للنجم كريستيان إريكسن, الذي تعرض لأزمة قلبية, أمس السبت, أثناء مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا في كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

وسقط إريكسن فاقد ا الوعي في الدقيقة 43 من عمر مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا, ليهرع إليه الأطباء لمحاولة إنقاذه في الوقت الذي شكل لاعبو منتخب الدنمارك حائط ا حوله لحجبه عن الكاميرات.

و نقل إريكسن إلى المستشفى بعدما نجح أطباء المنتخبين في إنعاشه, فيما أعلن الاتحاد الأوروبي, أمس, استقرار حالة اللاعب, وأوضح الاتحاد الدنماركي أنه يخضع لفحوصات إضافية.

و اصدر الاتحاد الدنماركي بيان ا جديد ا, صباح اليوم الأحد, لتوضيح تطورات حالة إريكسن الصحية قال فيه: “لقد تحدثنا إلى كريستيان إريكسن هذا الصباح, وقد أرسل تحياته لزملائه, حالته مستقرة ولا يزال في المستشفى للخضوع لمزيد من الفحوصات”.

وأضاف البيان: “تلقى الفريق والجهاز الفني للمنتخب الوطني المساعدة للتعامل مع الأزمة, وسيستمرون في الوقوف جنب ا إلى جنب مع بعضهما البعض عقب حادثة أمس”.

وتابع “نود أن نشكر الجميع على الرسائل القلبية لكريستيان إريكسن من الجماهير واللاعبين والعائلة المالكة للدنمارك وكذلك إنجلترا, وللاتحادات الدولية والأندية, إلخ”.

واختتم الاتحاد الدنماركي بيانه قائل ا: “نشجع الجميع على إرسال تحياتهم إلى الاتحاد الدنماركي والذي سيتأكد من وصولها إلى كريستيان وعائلته”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x