لماذا وإلى أين ؟

وجدة.. شبيبة “الاستقلال” تستقبل نزار بركة باستقالة جماعية

استقبلت شبيبة حزب “الاستقلال” بمدينة وجدة، الامين العام للحزب؛ نزار بركة، باستقالة جماعية من المكتب المحلي للشبيبة، تزامنا مع الزيارة التي يقوم بها نزار بركة في إطار لقاءاته التواصلية.

استقالة مكونات شبيبة حزب “الاستقلال” بمدينة وجدة بشكل جماعي، جاءت بسبب ما سماه البلاغ الصادر عن المنظمة “الإقصاء الممنهج لطموحات الشباب في الترشح للإستحقاقات الانتخابية المقبلة”، مشيرا إلى أن “تدبير طموحات الراغبين ‏في الترشح للانتخابات تلفه الضبابية والانتقائية”.

وأوضح المصدر ذاته، أن “بلاغ سابق صادر عن المنظمة أثار الغضب لدى عدد من قيادات حزب الاستقلال محليا وجهويا ووطنيا، بمجرد أنه تساءل حول موقع الشباب في الاستحقاقات المقبلة”، معلنا تحميل مفتشية الحزب بوجدة مسؤولية كل التداعيات والاخفاقات المحتملة في الانتخابات المقبلة”.

يأتي ذلك، بالموازاة مع الزيارة التي يقوم بها الامين العام لحزب الاستقلال؛ نزار بركة، لمدينة وجدة، في إطار اللقاءات التواصلية التي ينظمها بعدد من المدن، إستعدادا للإستحقاقات الانتخابية المقبلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x