لماذا وإلى أين ؟

عزل عون سلطة كان يخترق مجموعة “وتساب” لـ”البيجيدي”

علمت “آشكاين” أن وزارة الداخلية في شخص السلطات المحلية بآيت ملول أقدمت على عزل عون سلطة، بتهمة قربه من حزب العدالة والتنمية.

وأوضح مصدر قريبة من الأحداث في تصريحه لـ”آشكاين”، أن السلطات المحلية أعفت شيخا حضريا كان يمارس مهنته منذ 2002 بالملحقة الإدارية الثانية لآيت ملول دون الاستماع إليه أو لدفوعاته.

وحسب المصادر نفسها، فإن ا”لساكنة المحلية أطلقت حملة تضامنية  مع الشيخ المعزول على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما أسهم في إرسال عامل إنزكان آيت ملول في طلب استدعاء المعني بالأمر للاستماع إليه، ومحاولة حلحلت الوضع وإعادة المياه إلى مجاريها”.

وأكد مصدرنا، أن المعني بالأمر “رفض تسلم قرار العزل نظرا لكونه لا يستند على حجج ولم يتم الاستماع إليه قبل إصدار القرار”.

وأكد المصدر ذاته، والذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن سبب اتهامه بقربه من حزب العدالة والتنمية هو انضمامه لأحد المجموعات في تطبيق التراسل الفوري واتساب بغرض الحصول على المعلومات، إلى أن تفاجأ بقرار الطرد”.

وذكر مصدر “آشكاين” أن “الشيخ الحضري المعزول يعيش حاليا ظروفا اجتماعية قاسية بسبب انقاط أجره، علما أنه متزوج وأب لثلاثة أبناء أحدهم يعاني من مرض مزمن، وهو ما عمق معاناته في كسب قوته اليومي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كبولة لحسن
المعلق(ة)
16 يونيو 2021 20:43

الشيخ المسمى عبد الله سملوك من أفظل الشيوخ وأعوان السلطة بأيت ملول أنسان واعي موثقف يحترم الجميع ونشهد له بالكفائة والإخلاص في عمله

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x