لماذا وإلى أين ؟

“الاستقلال”يزكي مطرودا من “الأحرار” وكيلا للائحته بكلميم (صورة)

كشف حزب الاستقلال أوراقه الانتخابية أشهرا قبل موعد الاستحقاقات الانتخابية الجديدة، من خلال إعلان “تركيبته الانتخابية” لدخول المعترك الانتخابي على مستوى جهة كلميم واد نون.

في هذا الاطار، أقدم حزب الاستقلال على منح التزكية بشكل رسمي لعبد الرحيم بوعيدة، المطرود من حزب التجمع الوطني للأحرار، والمعزول من رئاسة جهة كلميم واد نون، من أجل الترشح وكيلا للائحة الحزب خلال الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة كلميم واد نون.

كما حسم عضو اللجنة التنفيذية لحزب “الميزان” ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث؛ حمدي ولد الرشيد، تزكية محمد سالم لمجيدري من أجل الترشح وكيلا للائحة “الميزان” في الاستحقاقات الانتخابية الجماعية (المحلية) المقبلة.

ويأتي حسم حزب الاستقلال لائحة مرشحيه في الانتخابات المقبلة على مستوى جهة كلميم واد نون، في الوقت الذي ما تزال فيه الاحزاب الاخرى لم تعلن عن أي شيء رسمي إلى حدود الآن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x