لماذا وإلى أين ؟

إستقالة تهز حزب نبيل بن عبد الله قبيل الانتخابات (وثيقة)

تلقى حزب التقدم والاشتراكية على مستوى مدينة أكادير ضربة موجعة باستقالة أحد أهم المنتسبين إليه، وذلك أشهر قليلة قبيل موعد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وتوصلت “آشكاين”، بوثيقة تفيد استقالة عضو اللجنة المركزية للحزب والكاتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية بأكادير؛ رشيد بوخنفر، من حزب “الكتاب” وهياكله ومنظماته الموازية، والذي كان قريبا من قيادة المكتب الوطني للشبيبة الاشتراكية، بدعم من الامين العام؛ محمد نبيل بن عبد الله.

رشيد بوخنفر ــــ عضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية

 

وبخصوص الاسباب التي دفعت بوخنفر، الذي ينتمي إلى عائلة “اشتراكية” بجماعة أزيار شمال أكادير، كشفت الوثيقة المذكورة أنها تتعلق بأسباب شخصية، وهي الاسباب التي كشف عنها بوخنفر في اتصال مع آشكاين”. أما بخصوص وجهته الحزبية المقبلة، رد عضو اللجنة المركزية لحزب “الكتاب” “للأسف، لا أريد الخوض في التفاصيل. واكتفي بأسباب شخصية”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبع
المعلق(ة)
17 يونيو 2021 00:50

ياك كا الامر مرتبط بالتزكية.الله اعلم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x