لماذا وإلى أين ؟

السعدي لأمكراز: حشم على عرضك وخلص غير الضمان الاجتماعي لعمالك

هاجم لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية حزب العدالة والتنمية، وخاصة الكاتب الوطني لشبيبة البيجيدي ووزير الشغل محمد أمكراز، على خلفية تصريحاته في لقاءه الخطابي الأخير بشبيبة حزبه بأكادير.

وقال السعدي خلال لقاء تواصلي جمعه بشباب إنزكان آيت ملول، أمس السبت 19 يونيو الجاري، أنه “مباشرة بعد إعلان رئيس الحزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش عن برنامج الحزب في أكادير كأول محطة للحملة الانتخابية  لم يتقبله الخصوم بالترحيب، إذ أنه مباشرة بعد إعلان البرنامج حل حوب العدالة والتنمية بأكادير”.

واعتبر رئيس الشبيبة التجمعية، ان حلول حزب لعدالة والتنمية بكادير مباشرة بعد هذه الحدث، يبن أن هذا مثل التلقيح، فعندما يظهر أعراضه فهو فعال، والتلقيح الذي قدمناه لهم، ويقصد حزب العدالة والتنمية، جاؤوا واقامو رقصة الديك المذبوح في أكادير، وتأكدنا أن الرسالة قد وصلت”؛ مشيرا إلى أن “المغاربة ضيعوا 10 سنوات من حياتهم خلال ولايتين لحزب العدالة والتنمية للحكومة.

واصل السعدي هجومه على حزب العدالة والتنمية، ، موردا أن “أمكراز تحدث خلال لقاء الخطابي بأكادير عن مليون منصب شغل  وأنه قال لولا الجائحة كنا سننجز مليون ونص مليون منصب شغل”، ليسائله السعدي متهكما: في أي قطاع؟”.

وتابع رئيس شبيبة “الحمامة” خطابه لـأمكراز “وسير حشم غير على عرضك وخلص غير الضمان الاجتماعي لعمالك”، مضيفا أن القطاعات التي يدبرها حزب العدالة والتنمية معروفة وكلها تعاني من سوؤ التدبير.

وشدد المتحدث نفسه، على أن “حزب التجمع الوطني هو الذي يملك الكفاءات القادرة على خلق مليون منصب شغل، ولدينا الرؤية لكيفية استمرار مليوني منصب شغل التي وعدنا المغاربة بها في 2017، والوصول لأكثر من ذلك”.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
20 يونيو 2021 18:22

حرب النكافات…….
ليس في القنفد املس!! مع انه بريئ منكم!!

ابراهيم
المعلق(ة)
20 يونيو 2021 14:59

سيرو ارباعت الاشرار تحشمو على عراضكم الله يلعن لميحشم قاليك مليون منصب شغل بل الاحرى مليون ديال البطالة سير قول لصاحبك العلمي يعطي للناس حقوقهم في المصنع ديال تطوان عاد أجي طاول على سيادك حزبك غير ديال الشلاهبية والاشرار.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x