لماذا وإلى أين ؟

هذه هي النتائج النهائية لـ”CDT” في الانتخابات المهنية

كشفت الـكونفــدراليــة الديمقـراطيـة للشغـل عن النتائج النهائية التي حصلت عليها في قطاع الصحة خلال انتخابات اللجان الثنائية المنظمة يوم 16 يونيو المنصرم، معلنة أنها احتلت المرتبة 2 وطنيا بـ 6526 صوت وبفارق 847 صوت فقط عن المرتبة الأولى.

وأوضحت النقابة المذكورة في بلاغ لها، أنها حصلت على 206 مقعدا، من بينها 103 رسمي و103 نائب عن “جدارة واستحقاق”، مشيرة إلى أنها حققت المرتبة الأولى في ثلاث جهات، والمرتبة الثانية في ثلاث جهات كذلك، والمرتب الثالثة في أربع جهات، بعد تغطية وطنية شاملة لكل اللجان والجهات تجاوزت ٪97.

وأكد البلاغ الذي توصلت “آشكاين” بنظير منه، أن الـكونفــدراليــة الديمقـراطيـة للشغـل حصلت على الرتبة الأولى في لجنتين فئويتين، والرتبة الثانية في خمس لجان فئوية، والرتبة الثالثة في ثلاث لجان فئوية، بالإضافة إلى سبع مقاعد بمعهد باستور محققة بذلك المرتبة الأولى في العهد المذكور.

وخلصت الـكونفــدراليــة الديمقـراطيـة للشغـل، إلى أن “النتائج المحصّلة رغم أهميتها، لم ترقى إلى ما كانت تطمح إليه ولم تشفي غليل مناضلات ومناضلي النقابة التواقين لنتائج أفضل”، مشددة على أن ذلك كان بسبب أسباب ذاتية يجب إصلاحها أو تغييرها جذريا مع ربط المسؤولية بالمحاسبة وعلى كافة المستويات، ومنها أسباب موضوعية وحروب عانت منها النقابة دون غيرها”، وفق المصدر ذاته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x