لماذا وإلى أين ؟

ترقية المليونير هشام الكروج إلى موظف خارج السلم بدون سند (وثيقة)

في الوقت الذي يعيش فيه العديد من المواطنين على وقع سياسات التقشف الحكومي على عدة مستويات، نظرا لتوصيات الحكومة خلال الجائحة التي أنهكت العباد والبلاد، تفاجأ المغاربة  بوثيقة مسربة لترقية خارج السلم منحتها وزارة الثقافة لمليونير معروف مثل المغاربة في عدة مناسبات دولية.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بوثيقة مسربة من وزارة الثقافة، تهم لائحة الموظفين الذين استفادوا من الترقية بالاختبار بدون حصص، ليتم ترقيتهم من درجة متصرف من الدرجة الثانية (السلم 11)، إلى متصرف من الدرجة الأولى ويصبحوا خراج السلم، وذلك ابتداء من 1 يناير 2021.

إلى هنا يبدو الأمر عاديا، إلا أن من بين الأسماء المدرجة ضمن لائحة الموظفين الذين تمت ترقيتهم، العداء الدولي والمليونير المعروف هشام الكروج الذي حمل القميص الوطني في مناسبات  دولية كبرى.

واعتبر متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، أن الترقية المعلنة في اللائحة التي تحققت “آشكاين” من صحتها، أن ترقية هشام الكروج بدون سند، في غياب شهادة التي تخول له ذلك.

كما أن هذه الترقية أثارت استياء لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لكون الكروج مليونير، ومازالت ثروة بطولاته التي فاز بها تدر عليه ملايين الدراهم، علاوة على  الاستثمارات التي قام بها في المغرب وخاصة في الشرق، بعد ما تم تفويت هكتارات له من  أراضي شركتي صوجيتا وصوديا.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

7 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
moha
المعلق(ة)
25 يونيو 2021 06:10

التكليخ هو الشعار ،أصبحنا الدولة الأولى في الكلاخ بدون منازع،الجهل والأمية محطمة الأرقام القياسية ،شعارهم لي قرا تايسخن عليه راسو ويولي إطالب بالحقوق وبالعيش الكريم ،الشعب خصو مايفيقش من النعاس لي فاق ديو بوه للحبس،بيعو ليهم الأمل الكذاب وأحسن وسيلة هي نوريو ليهم شي مكلخ بحال الكروج نشبعوه فلوس ويولي الشباب تايحلم يولي بحالو .

ALI
المعلق(ة)
25 يونيو 2021 02:57

الجوع جوع القلوب والعقول لا البطون.. قبّح الله هذا وذاك.. لو كانت الدولة دولة الحق والقانون لتمّت مقاضاة هذا الشبح وأمثاله مع تغريمهم بل وسجنهم.. بدل أن يعمل باسم المواطنة الصادقة والمسؤولة على مسايرة إنماء البلد بثروته ها هو البطل المزيّف في ثوب دراكولا يمتص دم البسطاء من أبناء الوطن في عز تأزّمهم ومكابدتهم لمحن الأوبئة واستعلاء الأمم عليهم شمالاً وشرقاً

مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  مواطن
25 يونيو 2021 00:57

وزارة الثقافة تنهج سياسة تسمين السمين .
وزارة الثقافة كتزيد الشحمة فضهار المعلوف.
وزارة الثقافة تقول للمواطنين موتوا بغيضكم.
لايحدث هذا إلا في المغرب.
في المغرب ، لا تستغرب .
لك الله ياوطني

مجهول المصير
المعلق(ة)
24 يونيو 2021 17:32

هذا الشخص لم ينفع البلاد باي شيئ نافع غير راسوا انه من الاشباح والدينصورات وجهوا قاصح

kamal
المعلق(ة)
24 يونيو 2021 16:39

أخد أكتر ما أعطى

مغربي يكره الرياضة والرياضيين
المعلق(ة)
24 يونيو 2021 14:12

باي حق يستفيد هذا الوصولي من المال العام في الوقت الذي تجتهد الدولة في اقتطاعات لا حصر لها من أجور زهيدة لموظفين وإجراء افنوا عمرهم في خدمة المواطنين الكروج اصلا لاحاجة له بالمال

مواطن
المعلق(ة)
24 يونيو 2021 13:44

هل هشام الكروج بثروته واستثماراته داخل وخارج المغرب يحتاج لراتب شهري وهو شبح الآن . أن كان لا يزال يعمل لا عليه ، ولكن أن يكون انقطع عن العمل ولا يزال يتوصل براتبه بل تمت ترقيته هذا هو العبث والريع بذاته .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

7
0
أضف تعليقكx
()
x