لماذا وإلى أين ؟

أمكراز يطير إلى تونس

حلّ، مساء أمس الأحد 27 يونيو الجاري، وزير الشغل والإدماج المهني، محمد أمكراز بمطار قرطاج الدولي، في زيارة عمل لدولة تونس تمتد ما بين 27 و30 يونيو 2021.

وحسب بلاغ لوزارة الشغل والإدماج، وصل آشكاين نظير منه، فإن “هذه الزيارة جاءت بدعوة من وزير الشؤون الاجتماعية التونسي، محمد الطرابلسي، في إطار دعم علاقات الصداقة والتعاون بين المملكة المغربية وجمهورية تونس”.

وتهدف هذه الزيارة حسب نفس البلاغ، إلى “تعزيز وتدعيم التعاون الثنائي في القضايا ذات الاهتمام المشترك”، علاوة على “بحث الوسائل الكفيلة بتنمية العلاقات المغربية التونسية خاصة في مجال الشغل والتشغيل والحماية الاجتماعية”.

وأشار المصدر نفسه، أنه كان في استقبال الوزير أمكراز والوفد المرافق له، كل من وزير الشؤون الاجتماعية بدولة تونس، وحسن طارق سفير المملكة المغربية بتونس.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
زكرياء
المعلق(ة)
28 يونيو 2021 12:57

أمكراز توجه نحو تونس للحصول علۍ ورقة Degage لحزبه ونقابته, علما أن ديگاج كان هو الشعار المركزي الذي أ زاح بنعلي ديكتاتور تونس السابق !

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x