لماذا وإلى أين ؟

شركة طيران أجنبية تستثمر 200 مليون دولار لربط أكادير بسبع دول أوربية

أعلنت شركة “ريان إير” (Ryanair) عن افتتاح قاعدة جديدة لها في مدينة أكادير، مؤكدة أنها ستبدأ العمل اعتبارًا من نوفمبر المقبل من السنة الجارية.

وكشفت الشركة، في بلاغ عبر موقعها الرسمي، أن هذا الاستثمار سيمكن من استغلال طائرتين تابعتين للشركة وسيكون مقرهما بمطار المسيرة أكادير، باستثمار يبلغ 200 مليون دولار وخلق 60 فرصة عمل مباشرة”.

وستربط “رايان إير” أكادير بسبعة دول أوروبية، حسب نفس البلاغ، وهي إيرلندا، فرنسا، إسبانيا، البرتغال، إيطاليا، ألمانيا، وبولندا، حيث سيتم فتح 16 مسارًا جديدًا لما مجموعه 25 مسارًا مخدومًا ومجموع 25 رحلة في الأسبوع.

وبمناسبة افتتاحها قاعدتها الجديدة في أكادير، أطلقت “Ryanair” تخفيضات بأسعار مغربية، تبدأ من 219 درهما فقط، ما يعادل 19.99 أورو للسفر حتى نهاية مارس 2022، على أن يتم حجزها قبل منتصف ليل السبت 3 يوليو، فقط على www.ryanair.com”.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين  

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x