لماذا وإلى أين ؟

إسبانيا تستنفر أجهزتها بعد اختفاء فتاة قاصر مع صديقها المغربي

استنفر الحرس المدني الإسباني في مدينة فالنسيا أجهزته للبحث عن فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عامًا كانت قد هددت بالفرار إلى المغرب مع صديقها البالغ من العمر 20 عامًا.

وأفادت صحيفة “إلموندو”، الأحد 3 يوليوز الجاري، أن أقارب القاصر البالغ عمرها أقل من 14 عامًا من ريولا (فالنسيا)، أبلغوا عن اختفائها هذا السبت منذ الخميس الماضي، عندما غادرت منزل العائلة مع صديقها المغربي الذي يبلغ من العمر 20 عامًا.

أوضحت والدة القاصر تضيف “إلموندو”، نقلا عن وكالة الأنباء الإسبانية الرسمية “إيفي”، أن “ابنتها هددت بالمغادرة مع الشاب إلى المغرب، ولم تسمع أي أخبار عن ابنتها منذ ظهر الخميس الماضي، عندما غادرت المنزل مع صديقها”.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن أقارب الفتات المختفية أبلغوا الحرس المدني باختفائها السبت 3 يوليوز الجاري، بعد أن أمضوا 48 ساعة دون أن يسمعوا عنها أي خبر، ويأملون أن يتمكنوا من العثور عليها في أقرب وقت ممكن.

كما أوضحت الأم، في حديثها لوكالة “إيفي” ان “ابتها شوهدت في حوالي الساعة 6 صباحًا يوم الجمعة 2 يوليوز الجاري، في بلدة شيلا في فالنسيا، وهي تستقل قطارًا إلى فالنسيا، قبل أن يفقد أثرها هناك”.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
5 يوليو 2021 10:13

يسحاب ليه القانون ماغديش يطبق عليه إلى وصل للمغرب. خللي البنت تا توصل 18 عام وديك الساعة ديرو ما بغيتو

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x