لماذا وإلى أين ؟

شركة “إن إس أو” الإسرائييلية تدخل على خط حملة “الافتراء “ضد المغرب بخصوص “بيغاسوس”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أكدت شركة NSO الإسرائيلية أنها لن تستجيب بعد الآن لاستفسارات وسائل الإعلام حول قضية الاختراق الهاتفي و“لن تنساق وراء الحملة الشريرة والافتراء“.

وجاء بيان الشركة على خلفية الحملة اإلعالمية المخطط لها والمنظمة بشكل جيد من قبل ”فوربيدن ستوريز“ وبدفع من مجموعات المصالح الخاصة، وبسبب التجاهل التام للحقائق.

وأكدت الشركة أن القوائم التي يتم الترويج لها ليست قوائم أهداف أو أهداف محتملة لبيغاسوس. مبرزة إن الأرقام الواردة في القائمة لا تتعلق بمجموعة NSO.

وقالت إن أي ادعاء بأن أي اسم في القائمة مرتبط بالضرورة بهدف بيغاسوس أو هدف محتمل هو ادعاء خاطئ وخطأ.

وأكدت الشركة أنها شركة تكنولوجيا ولا تقوم بتشغيل النظام وقالت في بيانها: ”لا يمكننا الوصول إلى بيانات عملائنا، ومع ذلك فهم ملزمون بتزويدنا بهذه المعلومات لإجراء التحقيقات“.

وأكدت ”ستحقق NSO بدقة في أي دليل موثوق به على إساءة استخدام تقنياتها، كما فعلنا دائًما، وستغلق النظام إذا لزم الأمر“.

وأوضحت أنها ستواصل مهمتها لإنقاذ الأرواح، ومساعدة الحكومات في جميع أنحاء العالم على منع الهجمات الإرهابية، وكسر الاعتداء الجنسي على الأطفال، وشبكات الجنس وتهريب المخدرات، وتحديد أماكن الأطفال المفقودين والمختطفين، وتحديد مواقع الناجين المحاصرين تحت المباني المنهارة وحماية المجال الجوي من الاختراق التخريبي للطائرات بدون طيار الخطرة.

وكانت منظمة مراسلون بلا حدود قد دعت الحكومة الإسرائيلية إلى فرض حظر على تصدير برنامج التجسس بيغاسوس الذي طورته شركة “إن إس أو” الإسرائيلية والذي بات في قلب قضية تجسس عالمية مفترضة.

    ملاحظ
    22/07/2021
    11:56
    التعليق :

    لفيه الفز كيقفز الدول تخسر الملايير للتجسس على التافهين هذا نوع من الابتزاز لا اقل ولا اكثر وحتى يزيدوا من الهرج قالوا المغرب يتجسس على فرنسى تشاخ تشاخ وزيدو المريكان وروسيا والصين الله يلعن لما يحشم. ذبا المغرب اصبح يملك النووي والصواريخ العابرة للقارات اتمنى ان تصبح بلادي بهذا المستوى وتتفوق على كل دول العالم الله يهدينا اخلاص

    10
    3

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد