لماذا وإلى أين ؟

سفارة أمريكا تحتفي بـ”رابور” مغربي بمناسبة عيد الاضحى

إحتفت سفارة الولايات المتحدة الامريكية بالمغرب، بطريقة خاصة خلال اليوم الثاني من أيام عيد الاضحى الذي يصادف يومه الخميس 22 يوليوز الجاري.

وأقدمت السفارة المذكورة، على تسليط الضوء من خلال سلسلة “#MoroccoInUSA” التي تنشرها على صفحتها الرسمية على “فايسبوك”، على مغني الراب المغربي الأمريكي؛ كريم خربوش، المعروف بإسم “French Montana”.

وقالت سفارة الولايات المتحدة الامريكية بالمغرب، إن خربوش “هاجر إلى الولايات المتحدة مع عائلته عندما كان في الثالثة عشرة من عمره. نشأ وهو مولع بكرة القدم وموسيقى الراب، واصفًا إياهما بأنهما هوايتاه المفضلتان مند طفولته”، مضيقة “كان خربوش يتحدث فقط لغته الأم والفرنسية عندما وصل لأول مرة. وقد تعلم اللغة الإنجليزية في الشوارع”.

وأوضح المصدر ذاته، أنه “بعد سنوات من العمل المستقل، وقع عقدًا مشتركًا مع كل من “Puff Daddy’s Bad Boy Records” و”Rick Ross’s Maybach Music Group” سنة 2012، وأصدر ألبومه الأول “Excuse My French” سنة 2013. وفي يوليوز 2017 أصدر ألبومه الثاني “Jungle Rules”، والتي أصبحت أول أغنية لمونتانا تصل إلى المراكز العشرة الأولى على قائمة بيلبورد بالولايات المتحدة.

وخلصت السفارة المذكورة، إلى أن مغني الراب المغربي أصبح أول سفير لحملة “أنا أقف مع المهاجرين”. وقد أكد على أن “المهاجرين في ميدان الموسيقى يلعبون دورًا كبيرًا لأننا جميعًا نأتي من ثقافات مختلفة وكلنا نجلب أصواتًا مختلفة إلى هذا الميدان”، بحسب تعبير المصدر ذاته.

كريم خربوش “French Montana” ـــ رابور

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x