لماذا وإلى أين ؟

العثور على جثة شاب بحديقة عمومية تستنفر السلطات والمارة

لقي شخص ثلاثيني يتحدر من حد بوموسى بالفقيه بن صالح، مصرعه ليلة السبت الأحد بإحدى الحدائق وسط المدينة، وذلك في ظروف غامضة.

ووفق مصدر محلي، فإن بعض مرتادي الحديقة عثروا على جثة الهالك وعليها آثار للعنف، ما دفعهم لربط الاتصال بالسلطات المحلية والأمنية التي حضرت إلى عين المكان.

وعاينت السلطات مسرح الجريمة، وفتحت تحقيقا في الأمر، بينما تم نقل جثمان الضحية الى المستشفى لإجراء عملية التشريح الطبي، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي كانت وراء وقوع هذه الجريمة.

ذات المصدر أورد أنه تم توقيف أكثر من شخص لفائدة البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة، وذلك للإشتباه في تورطهم في عملية القتل بعد خلاف مع الضحية داخل مقهى.

وأضافت أن الخلاف تتطور إلى الاعتداء على الهالك بحديقة مجاورة أدى إلى وفاة الشاب على الفور، فيما الجانحون المفترضون لاذوا بالفرار.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x