لماذا وإلى أين ؟

أشهر رئيس جماعة يلتحق بحزب أخنوش

التحق مكي الحنودي رئيس جماعة لوطا باقليم الحسيمة، رسميا بحزب التجمع الوطني للأحرار، حيث يعتزم الترشح تحت مظلة الأخير، في لانتخابات الجماعية والاقليمية.

وأورد الحنودي في تدوينة دبجها على حسابه بـ “الفايسبوك” قائلا ” أؤكد على ترشحي للانتخابات الجماعية والإقليمية رفقة فريق وازن بتزكية من حزب التجمع الوطني للأحرار برمز الحمامة “.

وأعلن عن انسحابه من الحزب المغربي الحر، قائلا “أعتذر للأستاذ إسحاق شارية الأمين العام للحزب المغربي الحر، أعتذر للأخوات والإخوة في المكتب الإقليمي للحزب”.

وأضاف الرئيس المثير للجدل”أعتذر للأخوات والإخوة الذين حضروا المؤتمر التأسيسي منهم المؤتمرين والضيوف ، أعتذر لكل من دعمني في هذا المنحى السياسي “.

وعزا رئيس جماعة لوطا اسحابه من الحزب  المغربي الحر إلى أسباب ذاتية تنظيمية تتلخص أساسا في النزاع الداخلي القضائي القائم، بحسب تعبيره.

ويذكر أن الحنودي التحق في آواخر ماي 2021 بالحزب المغربي الحر بعد تجميد عضويته بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حيث لم يمر على انضمامه لحزب “السبع” أزيد من شهرين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
يحيى ا
المعلق(ة)
27 يوليو 2021 14:37

“لا ايمان لمن لا أمانة له و لا دين لمن لا عهد له”…..

محمد البدراوب
المعلق(ة)
27 يوليو 2021 10:51

هدا هو الرئيس والا فلا..

محمد
المعلق(ة)
27 يوليو 2021 00:33

الذي ينتقل بين الأحزاب لا مصداقية له هو حيران مع نفسه فكيف يمثل الأمة لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x