لماذا وإلى أين ؟

فدرالية اليسار تكشف عن وكلاء لوائحها الانتخابية في القنيطرة

كشفت الهيئة المحلية لتحالف فدرالية اليسار بالقنيطرة، أمس الإثنين 2 غشت الجاري، عن وكلاء لوائحها الانتخابية للاستحقاقات المقبلة، المرتقبة في الثامن من غشت القادم.

وأورد التحالف المذكور، في بلاغ وصل “آشكاين” نظيرا منه، أنه في “إطار الاستعداد للاستحقاقات التشريعية والجهوية والمحلية المقبلة، عقدت الهيئة المحلية لتحالف فدرالية اليسار بالقنيطرة اجتماعا اليوم الاثنين 2 غشت 2021، حيث تناول النقاش مستجدات الوضع السياسي و التنظيمي الحالي لمختلف مكونات التحالف”.

وخلص اجتماع الهيئة المذكورة، يضيف البلاغ إلى ترشيح كل من “نور الدين الحراق وكيل اللائحة التشريعية، مصطفى نعينيع: وكيلا للائحة العامة لجماعة القنيطرة، وزينب الشراط. وكيلة لللائحة النسائية لجماعة القنيطرة، ومحمد البكري وكيلا للائحة العامة الإقليمية، وليلى لكحل وكيلة للائحة الإقليمية النسائية”.

جدير بالذكر، أن فدرالية اليسار  شهدت في الأونة الاخيرة خلافات كبيرة، بعدما فكت الأمينة العامة لـ”الحزب الاشتراكي الموحد”، نبيلة منيب، الارتباط بأحزاب فيدرالية اليسار الديمقراطي، وسحبت، في 29 من يونيو المنصرم، التوقيع الذي كانت قد قدمته إلى وزارة الداخلية من أجل دخول الانتخابات برمز موحد. رفقة حزبي الطليعة الديموقراطي الاشتراكي والمؤتمر الوطني الاتحادي”، وهو ما أثار صراعا داخل حزب منيب تلاه استقالات جماعية لقيادات وازنة التحقت بمكوانت الفدرالية، وما دفع أيضا  بالحزبين المكونني للفدرالية: الطليعة الديموقراطي الاشتراكي والمؤتمر الوطني الاتحادي”، إلى التترشح باسم الفدرالية ورمز الرسالة.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x