لماذا وإلى أين ؟

صادم.. شاب يقطع رأس والدته ويجول به في الشارع

أقدم شاب يبلغ في عقده الثالث،  صباح اليوم الأربعاء على قتل والدته بمنطقة ” أهل الغلام” بتراب مقاطعة البرنوصي، قبل أن يعمل على فصل رأسها عن جسدها.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الجاني سبق له أن توبع في ملف إرهابي، مبرزة أنه وبعد قطع رأس والدته دون شفقة أو رحمة،  أخذ يطوف برأسها المفصول بالمنطقة التي يسكنها،  الأمر الذي استنفر الساكنة وربطت الاتصال بالسلطات.

ولا تزال العناصر الأمنية تواصل بحثها من أجل توقيف المشتبه فيه وسط استنفار امني،  حيث اختفى الجاني عن الأنظار وقصد وجهة مجهولة.

    مغربي يكره حقوق الإنسان
    04/08/2021
    11:51

    سبب خراب المغرب جمعيات حقوق الإنسان التي تجتهد لصون حقوق المجرمين داخل وخارج السجون ولا تهتم اطلاقا بضحايا المجرمين قبل الحق هناك الواجب. القاتل يقتل السارق تقطع يده وسترى المجتمع بدون جريمة بدون ترويع للناس. السجون اصبحث مكان لتسمين المجرمين عوض ردعهم الان قبل الغد يجب على الدولة ان تحل كل جمعيات خراب الإنسان. لاحاجة للمغاربة بجمعيات تنتصر للاجرام والمجرمين بدعوى حقوق الإنسان اين. واجب الإنسان

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد