لماذا وإلى أين ؟

أخنوش يلتقي بفعاليات شبابية بوجدة (صور)

التقى عزيز أخنوش بشباب مدينة وجدة، حيث حضر اللقاء أحد أعرق العائلات الوجدية المعروفة بسمعتها الطيبة الشريفة وإشعاعها الوجدي، عائلة العدناني الضاربة في عمق تاريخ وجدة بوطنيتها و كرمها وعراقتها بالمنطقة.

وأشاد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار في هذه الجلسة الوجدية الشبابية بإمكانات الشباب في عاصمة الشرق، وقدرتهم المتميزة على التعبير عن ذواتهم في العديد من المجالات  والقطاعات الحيوية بالوطن العزيز، باعتبار الفئات الشابة عنصرا محوريا  وفعالا داخل المنظومة الاقتصادية والاجتماعية التي تعرفها المملكة المغربية .

و كان التواصل مباشر من أجل تحفيز شباب المنطقة على العطاء والبذل للدفاع عن المكتسبات الوطنية و الرقي بالسلوك المدني المواطناتي خدمة للقضايا المحلية والجهوية والوطنية .

كما دعا زعيم الحمامة هؤلاء الشباب على الانخراط في العمل السياسي لأنهم من سيأخدون المشعل و حان الوقت ليساهموا في سياسة العامة للبلاد بأفكارهم و تكوينهم فهم رجال و نساء الغد .

بدورها، أكدت هذه الفعاليات الشابة عن تقديرها لعزيز أخنوش باعتباره شخصية حكومية وحزبية مواطنة عصامية ونموذجية، حيث ساهم في تثمين المبادرات الشابة والخلاقة، لاسيما وأن أخنوش يراهن على الشباب من أجل التغيير و بث روح جديدة في المسار التنموي بالبلاد.

شباب الشرق استحسنوا هذا اللقاء و ثمنوه و أعطاهم نفسا جديدا و أملا في الغد المشرق للمملكة المغربية.

يذكر أن جهة الشرق تزخر بالمواهب الشابة في كل المجالات، حيث تألقت في كل الميادين منها الجمعوية والسياسية والاقتصادية والرياضية، رفعت راية المغرب خفاقة في كل المحافل الدولية والعالمية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
زكرياء
المعلق(ة)
6 أغسطس 2021 17:53

لن يستقيم العمل السياسي ذي الأهداف الانتخابية مادمنا نراهن في البوادي والأرياف علۍ القبائل والعشائر ونراهن في المدن علۍ مايسمۍ بالعائلات الكبرۍ التي لا تهمها سبل كسب المال الذي تستمد منه جاهها !

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x