لماذا وإلى أين ؟

مجهولون يهاجمون السيارات والحافلات بالحجارة (صور)

أقدم مجهولون في وقت متأخر من ليلة الخميس الجمعة، 5 غشت الجاري، على مباغثة سيارات المواطنين والحافلات بالحجارة أثناء تواجدهم بإحداى شوارع  مدينة أولاد تايمة بإقليم تارودانت جهة سوس ماسة.

وأفادت مصادر إعلامية محلية، أن حافلة لنقل المسافرين تعرضت ليلة أمس الخميس 5 غشت الجاري، تعرضت للرشق بالحجارة من طرف مجهولين خلال مرورهم بشارع الحسن الثاني بأولاد تايمة.

حسب نفس المصادر، في حين تعرضت حافلة أخرى، كانت في طريق مغادرتها لمدينة أولاد تايمة، للرشق بالحجارة في حي الرطيم، وهو ما تسبب في تهشيم زجاجها الجانبي وإصابة أحد المسافرين بجروح خفيفة، وتسبب الهجوم أيضا في كسر زجاج سيارات كانت بنفس المكان.

 

وأوضحت المصادر الإعلامية نفسها، مصالح الأمن حلت بعين المكان فور علمها بالحادث، من أجل معاينة الأضرارالناتجة عن الاعتداء وفتح بحث من  لتحديد هوية المعتدبن وتحديد ظروف وملابسات الحادث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي حر
المعلق(ة)
7 أغسطس 2021 01:25

باختصار :
كل واحد من هاذ الكلاب المسعورة الضالة كيعرفنا على راسو بأنه مكروب وحسرة مضرة في المجتمع يجب التخلص منها بالطرق القانونية وتنزيل اقصى العقوبات عليهم

Karam
المعلق(ة)
6 أغسطس 2021 16:29

كترت الكلاب الضالة ووجب التخلص منها ومن جدورها. لم يعد هنالك عائلة تهتم بابنائها كما يجب. حتى الجراء تجد لها أما تحميها وتأخذ بيدها حتى يشتد كتفها!!
ويتكلم بعض المرتزقة على عقوق الإنسان!!
لك الله يا وطني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x